اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الجمعة، 25 يونيو 2010

اسمع راديو نجوم اف ام fm100.6 على مدونة شات



نجوم
اف ام راديو نجوم اف ام اسمع نجوم اف ام نجوم اف ام مصر موقع كل مصرى fm100.6
نجوم اف ام مصر اسامه منير


نجوم
اف ام راديو نجوم اف ام اسمع نجوم اف ام نجوم اف ام مصر موقع كل مصرى fm100.6
نجوم اف ام مصر اسامه منير اسامه منير انا
والنجوم وهواك اسمع اسامع منير انا والنجوم وهواك



نجوم اف ام مزيكا على كيف كيفك بث مباشر
اسمع برنانج اسامه منير مباشر

نجوم اف ام



معلومات عن اذاعة نجوم
اف ام :الاذاعة تبث من القاهرة من مدينة الانتاج الاعلامي بالسادس من اكتوبر وقد
بدات بثها عام 2003اشهر المذيعين باذاعة نجوم اف ام هو النجم اسامة منير الذي يذيع
برنامج انا والنجوم وهواك وهو برنامج رومانسي عن الحب والمشاكل العاطفيةوالاذاعة
تعتبر احدى استثمارات مجموعة جود نيوز التى يرأسها الكاتب والاعلامي عماد اديب وهي
تعتبر اول اذاعة مصرية خاصةولها شعبية كبيرة تكاد تكون الاشهر والافضل على مستوى
مصر والعالم العربييمكنكم متابعة برنامج أنا و النجوم و هواكلـ أسامة منير يومي
الأحد و الثلاثاء الساعة 12 منتصف الليل




- انا والنجوم وهواك




Hawak@NileRadioProduction.com







SmS :
6162

Telephone : 38555022




2- بيبسى توب 40



pepsitop40@nileradioproduction.com






SmS :
6162

Telephone
:38555022



3- اجمد 7
الساعه سابعه

pepsi7@nileradioproduction.com






SmS :
6162

Telephone
:38555022



4- البرنامج ده بتاع موبينيل

mobinil@nileradioproduction.com






SmS :
6162

Telephone
:38555022


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك